أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري.. أسرتها تطلب الدعاء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتسائل عدد كبير من الجمهور المصري، ومتابعي البرامج الفضائية عن أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، مقدمة "برنامج مساء dmc"، لا سيماوأنها تعرضت لخطأ جراحي منذ أكثر من شهرين تقريبًا، وما زالت تخضع للعلاج حتى الآن.

 

وعن مستجدات حالتها الصحية، ناشدت أسرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ""، قائلة: "تناشد الأسرة محبي إيمان، بالدعاء لها في هذه الأيام المباركة، كي يتم شفاؤها على خير في القريب العاجل".

 

اقرأ أيضا: فريدة سيف النصر تهاجم عمرو أديب بعد استضافته عمر كمال.. ”مش كفاية أنت يعم”

 

 

 

جراحة خاطئة لإيمان الحصري

وشهدت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، تدهورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حيث نشرت صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبة: "نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية القديرة إيمان الحصري.. ‏‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية، الأمر الذي ترتب عليه حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى، على أمل استقرار الحالة أو لا قدر إجراء عملية أخرى.. نطالب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة