هانى سلامة يدعم بعثة بأولمبياد طوكيو: "واثق فيكم يا أبطال.. وهتشرفونا"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر النجم هانى سلامة، عن فخره بالبعثة المصرية المشاركة فى أولمبياد طوكيو، ونشر هاني سلامة صورة من مشاركة البعثة المصرية فى حفل الافتتاح على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلق قائلا: " فخور ببلدي وشباب بلدي أصحاب أكبر بعثة في أولمبياد طوكيو، وأصحاب أكبر حصيلة عربية من الميداليات في التاريخ الأولمبي".

 

ووجه الفنان هاني سلامة، رسالة إلى أبطال البعثة الأولمبية المصرية، قائلا: "واثق فيكم يا أبطال وإن شاء الله تشرفونا وترجعوا لنا شايلين الميداليات الدهب.. بالتوفيق يا أبطال".


هانى سلامة على انستجرام

 

وتبحث البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو عن تحقيق إنجازٍ جديدٍ، يضاف إلي سجلها بعد أن حصد أحفاد الفراعنة 29 ميدالية على مدار 21 نسخة سابقة للأولمبياد، حيث تشارك مصر ببعثة هي الأكبر في تاريخها بأولمبياد طوكيو ، يصل قوامها إلى 134 لاعبًا، ولاعبة يتنافسون في 24 رياضة.

 

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قررت في وقت سابق تكليف المهندس هشام حطب برئاسة البعثة المصرية في طوكيو التي تنطلق في 23 يوليو الجاري.

 

كما تملك مصر تاريخًا جيدًا في الدورات الأولمبية منذ عام 1912، وحتي النسخة الأخيرة في 2016، حيث نجحت في حصد 29 ميدالية متنوعة، بينها: "سبع ميداليات ذهبية، تسع فضيات، و13 ميدالية برونزية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة