تامر الخطيب يشارك في ”اللغز” مع نورهان ومحمد نجاتي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنتهى الممثل الشاب تامر الخطيب من تصوير مشاهده في "اللغز" الذي من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة على إحدى القنوات الفضائية.

مسلسل "اللغز" تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات يقمن في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقي هل هي من فعل الجن أم تعويذة من تدبير مالكة الدار وابنة زوجها المعقدة نفسيا.

ومن جانبه أعرب تامر الخطيب عن سعادته الغامرة بمشاركته خلال أحداث مسلسل "اللغز" وقال : شرف كبير لي أن أول عمل درامي اشارك فيه يكون مع مخرج عظيم مثل المخرج عصام شعبان وبطولة نجوم كبار مثل الفنان محمد نجاتي والفنانة نورهان..

وأضاف تامر الخطيب يعتبر مسلسل اللغز من المسلسلات التي ستشاهد بقوة لأنه مسلسل خارج من أعماق المصرية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر الخطيب مسرحية "البلنص" وهي من بطولة إنتصار وأحمد سلامة وإخراج حسام الدين صلاح وتأليف حازم جلال.

اقرأ أيضًا: محمد إمام يتعاقد على ”عمهم”.. والتصوير بعد العيد

"اللغز" بطولة نورهان، محمد نجاتي، سميرة صدقي، علاء زينهم، أحمد منير، ندى بهجت، أسماء الباجوري ومجموعة من الوجوه الشابة .. مدير تصوير مجدي كشك .. منتج فني عبدالله منصور .. إشراف عام سامح مصطفي .. تأليف غادة حنفي وإخراج عصام شعبان ومن إنتاج شركة رمسيس الحديثة لصاحبها محروس المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة