«وهبت جسمها للفن ».. أسرار صادمة عن كومبارس الإغراء “منيرفا”

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصادف الثلاثاء الموافق له 20 يوليو ذكرى ميلاد واحدة من نجمات الثمانينيات والتسعينيات التي تألقت بالسينما وخاصةً مع الزعيم عادل إمام، فهي كانت واحدة من أبرز الفنانات اللاتي قدمن الإغراء في الفن المصري وقتها وبسبب جمالها كان المخرجين والمنتجين يستعينون بها في تأدية المشاهد الجريئة جدًا وعلى الرغم من كل ذلك لم تنال حظها في الأدوار الكبيرة.

ويشار إلى أن أغلب أدوارها التي قدمتها كانت مساعدة، حيث بدأت مسيرتها الفنية منذ أواخر السبعينيات وبالأخص منذ أنقذوا هذه العائلة الذي عام 1979، بالإضافة إلى فيلم ليلة بكى فيها القمر الذي شاركت به في العام الذي يليه، وكانت من أهم ادوارها مع الزعيم عادل إمام في فيلم سلام يا صاحبي الذي زاد من شهرتها وشعبيتها بين الجمهور.

وهي الفنانة منيرفا واسمها الحقيقي منيرة أحمد خشبة، التي قدمت دور مساعدة الكينج ضمن أحداث فيلم سلام يا صحبي وذلك عام 1984، وكان العمل من إخراج نادر جلال، ويجسد بطولته الفنان عادل إمام، برفقة مجموعة من النجوم وهم الراحل سعيد صالح، وسوسن بدر، وقدمت منيرفا خلال العمل شخصية سكرتيرة لعوب تريد أن تغري الرجل الذي تعمل عنده لتقيم علاقة معه.

وبعد أن تقيم علاقة مع الرجل الذي تعمل معه، تغدر به بعد تعاونها مع عادل إمام، بالإضافة إلى مشاركتها أيضًا ضمن أحداث فيلم احترس عصابة النساء مع الفنان الراحل سمير غانم وكان ذلك عام 1986 وشاركهما النجمة إلهام شاهين، بجانب فيلم عفوا زوجتي العزيزة للفنان وحيد سيف وأحمد راتب وكان عام 1990، وعملت مع الزعيم أيضًا في فيلم مين فينا الحرامي.

وعلى الرغم من أدوارها الجريئة والمثيرة والفاضحة في بعض الأحيان إلا أنها لم تحقق منيرفا الشهرة الكافية ولذلك قررت اعتزال الفن سنة 1994 وغابت عن الأضواء، وقطعت أخبارها بالصحافة والاعلام، ولا أحد يستطيع أن يؤكد بوجودها على قيد الحياة أو وفاتها، وكانت آخر أعمالها الفنية عام 1994 من خلال فيلم قدارة مع الفنانة فيفي عبده.

وشارك فيفي عبده ومنيرفا في بطولة فيلم قدارة مجموعة من النجوم ومنهم هشام عبد الحميد ويوسف شعبان، وبعدها ابتعدت منيرفا عن عالم الفن والأضواء، وفيما يخص حياتها الشخصية والعاطفية، فهي تزوجت وهاجرت مع زوجها إلى الولايات المتحدة الإمريكية ولم تعد حتى الآن، ومالا يعرفه الكثيرين أيضًا أنها شقيقة الراقصة المصرية حنان.

وكانت منيرفا نفيها ممثلة وراقصة مصرية قدمت بعدة أدوار صغيرة في أكثر من عشرين عمل فني مع كبار الممثلين، داخل الأفلام والمسرحيات والمسلسلات، وفي المسرح شاركت بـ عفوًا زوجتي العزيزة، وأشهر أعمالها في السينما كان قداره، ومين فينا الحرامي، واحترس من عصابه النساء، وكان السبب في شهرتها هو فيلم سلام يا صاحبي.

برعت منيرفا وتألقت في أدوار الإغراء لكنها لم تحقق الشهرة الواسعة والكبيرة وأصبحت سجينة الأدوار الثانية مثل السكرتيرة الحسناء التي تفعل أي شيء من أجل المال مثل الشخصية التي قدمتها ضمن أحداث فيلم سلام يا صاحبي للزعيم عادل إمام والراحل سعيد صالح، وظهرت خلال العمل في مشهد ساخن مع النجم عادل إمام الذي كان سببًا في فضيحتها والهجوم عليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة