نضال الشافعى : بدء العد التنازلي لاستئناف تصوير ”مينى بار” بعد أيام (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر صناع "مينى بار" استكمال تصويره بالانتقال والدخول إلى مرحلة البلاتو الفعلية لتصوير بعض المشاهد الداخلية بأحد الاستوديوهات الرئيسية خلال الأسبوع المقبل.

وأكد الشافعي، بأنه على موعد مع ملحمة فنية متنوعة تتضمن الأكشن والكوميديا والتراجيديا.

وأضاف أنه يراهن على دوره في هذا العمل ويعتبره أفضل أدواره في مجال السينما.

وقال الشافعي إنه سعيد بهذه المغامرة الفنية لعدة أسباب، أولها العمل مرة أخرى مع النجم صلاح عبد الله والذى تعاون معه من قبل في عدة أعمال، والسبب الثاني تعاونه مع المنتج مدحت سعد.

يذكر أن صناع وأبطال العمل توقفوا عن تصويره منذ أكثر من عام بسبب ، بعد أن انتهوا من تصوير أكثر من 40% من مشاهده الداخلية والخارجية.

اقرأ أيضا: رقص و4 إطلالات مختلفة.. نيكول سابا تخطف الأنظار بأغنيتها الجديدة ”الجو حلو” (فيديو)

جدير بالذكر أن فيلم مينى بار يتضمن كوكبة من النجوم  نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة ، علاء مرسي، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماجد إسكندر، محمد السني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة