الصاروخ وصل – في الاسود القصير مالهاش حل : اتفرج

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأت الفنانة ، جمهورها، بإطلالة جديدة، تغيرت خلالها ملامحها، وذلك من خلال صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وبدت ” رانيا ” بمكياخ صاخب غير ملامحها وارتدت توب مكشوف باللون الأسود مما أعطاها مظهرا أنيقا ومميزا، يبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

وارتدت فى أحد اليدين أسورة رقيقة، واليد الأخرى خاتم صغير الحجم، ليعطي مظهرا رقيقا، وحملت حقيبة صغيرة الحجم باللون الأسود.

روجت رانيا يوسف، لمسلسل الحرامى الجزء الثانى، من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

ونشرت رانيا يوسف البوستر الأول للمسلسل وعلقت قائلة: “ الحرامي ٢ … قريبآ”.

الصاروخ وصل - رانيا يوسف في الاسود القصير مالهاش حل : اتفرج

رانيا

كشفت منصة vip عن موعد طرح الثانى من مسلسل الحرامى، حيث من المقرر ان يتم إطلاق الحلقات الجديدة بدءا من شهر أغسطس المقبل.

وتولى المُخرج أحمد الجندي إخراج الجزء الثاني من مسلسل الحرامي للمسلسل بدلًا من المُخرج محمد سلامة، الذي كان مُنشغلًا بتصوير مسلسل “موسى”، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي .

 

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل الحرامى، حول الفنان أحمد داش الذي حاول سرقة شقة الفنان بيومي فؤاد وزوجته رانيا يوسف، ولسوء حظه تم الإيقاع به، وتعلق بابنتهما رنا رئيس، ووقع في حبها، وذلك خلال 10 حلقات فقط عبر منصة “”.

 

وشارك في تمثيل الجزء الأول من “الحرامى” كل من أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، منة عرفة، عبد الرحمن القليوبي، توني ماهر، صلاح عبد الله، محمد مهران، والمسلسل من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة