“فاجئتني وردت عليا”.. تفاصيل مكالمة عمرو سعد لـ دلال عبد العزيز في المستشفى

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح الفنان “عمرو سعد” أن الفنانة “دلال عبد العزيز” اُصيبت بتليف في الرئة، لإصابتها بفيروس ، كما أنها ستحتاج إلى بعض الوقت كي تستعيد صحتها.

قال “عمرو سعد” خلال مقابلة تليفزيونية أجراها مع إحدى البرامج أنه تحدث إلى الفنانة “دلال عبد العزيز”، واطمئن عليها مباشرة عن طريق مكالمة تليفونية، حيثُ أنه طلب من الفنان “حسن الرداد” أن يطمئن عليها من خلال خاصية مكبر الصوت في الهاتف المحمول لتسمعه، ولكنها فاجئتهم وأزاحت جهاز الأكسجين عنها لترد عليه.

واستكمل “سعد” أنها كانت تعاني من “نهجان” شديد أثناء المحادثة، مما جعله يتأثر تأثراً شديداً، ولكنها استطاعت إكمال حديثها، واستطاع الاطمئنان عليها.

أكد “عمرو” أنها لا تعلم حتى الآن بخبر وفاة زوجها الفنان “سمير غانم”.

وأضاف أن الفنانة “دلال عبد العزيز” كانت تستعجل فريق عمل المسلسل، بعدما أنهت تصوير مشاهدها كاملةً، حتى تبقى بجوار زوجها الراحل “سمير غانم”.

يُذكر أن الفنانة “دلال عبد العزيز” شاركت في الرمضاني السابق بمسلسل “” مع الفنان “عمروسعد”، “مصطفى شعبان”، والفنانة “ياسمين رئيس”، “”، والراحل “يوسف شعبان”، والمسلسل من إخراج “أحمد خالد موسى”، ومن تأليف “عبير سليمان”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة