تطلق إعلان تشويقي للجزء الأخير من "La Casa de Papel"

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت منصة إعلانًا تشويقيًا جديدًا للموسم الخامس من La Casa de Papel والمعروف أيضًا باسم Money Heist، والذي يكشف إصدار مقطع دعائي كامل للموسم الأخير في 2 أغسطس وعرض أولى حلقات الأخير في 3 سبتمبر.
وبحسب موقع "Screen rant" حظي العرض باهتمام كبير عندما تم بثه في الأصل كمسلسل محدود في إسبانيا، وما إن إنتشر وحقق شهرة ونجاح عالمي واسع حتى حصلت Netflix على حقوق البث العالمية للمسلسل، كما قررت Netflix الاستفادة منه بعد ذلك من خلال إنشاء المزيد من المواسم.


أحداث المسلسل

أبطال العرض- الصورة من موقع Screen rant
أبطال العرض- الصورة من موقع Screen rant 


تدور أحداث المسلسل الشهير للغاية حول مجموعة من لصوص البنوك بقيادة زعيمهم الغامض الذين قاموا بأكبر سرقات في التاريخ.
خلال مواسمها الأربعة، تتبع Money Heist الشخصية الغامضة التي تدور حول "الأستاذ" (يلعبه ألفارو مورتي) ومجموعة المجرمين الذين يجندهم ليس فقط لتنفيذ أكبر عمليات السطو في إسبانيا، ولكن في العالم. يرتدي كل من لصوص البنوك قناعًا ويُطلق عليهم اسم رمزي يعتمد على مدينة رئيسية في جميع أنحاء العالم.


الكل ينتظر الموسم الجديد

قناع المسلسل - الصورة من حساب La Casa de Papel في إنستقرام
قناع المسلسل - الصورة من حساب La Casa de Papel في إنستقرام


كان المعجبون ينتظرون الأخبار المتعلقة بالموسم الخامس والأخير من Money Heist، واليوم أعطت Netflix نظرة موجزة ولكنها قوية.


المقطع الدعائي

لقطة من العمل - الصورة من حساب La Casa de Papel في إنستقرام
لقطة من العمل - الصورة من حساب La Casa de Papel في إنستقرام


في مقطع قصير نشرته Netflix على Twitter، يمكن للمشاهدين رؤية الأستاذ مقيدًا بالسلاسل إلى كرسي ويبدو خائفًا، وهو شعور نادرًا ما يظهره خلال عمليات السطو، نظرًا لسرقته المصممة بعناية ودقة.
في نهاية المقطع ، تم الكشف عن أنه سيكون هناك مقطع دعائي آخر للموسم الأخير في 2 أغسطس، قبل الجزء الأول من الموسم الأخير في 3 سبتمبر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي "

 


من المؤكد أن هذا المقطع الدعائي الجديد سيثير إعجاب الجماهير من العرض، خاصة مع التسمية التوضيحية "كش ملك، أستاذ؟". هذا الشعار وحده كافٍ لتوليد الضجيج للجماهير، لأنهم يعلمون أن الأستاذ لا يجد نفسه في كثير من الأحيان في هذه المواقف المساومة.


La Casa de Papel وحصول Netflix على حقوق البث


كان لـ Money Heist أو La Casa de Papel ضجة كبيرة في إسبانيا قبل أن تحصل Netflix على حقوق بثها عالميًا، وبمجرد إطلاقها على منصة البث، نمت قاعدة المعجبين بها بشكل كبير. لقد لقيت استحسانًا من الجماهير والنقاد، حتى أنها فازت بالجائزة الكبرى لـ "أفضل درامي" في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية، وحظيت بمشاهدة قوية منذ عرضها لأول مرة.
كان هناك الكثير من الضجيج والسرية المحيطة بهذا الموسم الأخير، وهذا المقطع الدعائي يعزز ذلك.


الموسم الخامس...الأضخم


سيكون الموسم الخامس والأخير من Money Heist موسمًا ضخمًا بالتأكيد، حيث المخاطر أعلى من أي وقت مضى ومصائر الشخصيات في المجهول. نظرًا لأن هذا سيكون الموسم الأخير، سيكون الجمهور متلهفًا لمعرفة ما إذا كانت القصة ستقدم مرضية ومثيرة. حتى ذلك الحين، يمكن للمشاهدين الانتظار لرؤية العرض الكامل في 2 أغسطس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة