إيرادات فاقت التوقعات لـ Jungle cruise

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الباهر لسلسلة الأكشن والإثارة Pirates of the Caribbean، طرحت شركة ديزني للإنتاج السنيمائي الفيلم الذي طال انتظاره Jungle Cruise، الذي كان من المقرر إطلاقه في الأصل في 24 يوليو ولكن بسبب إنتشار وباء COV-19 تم تأجيل العرض لمدة عام.

وبحسب موقع “Hollywood reporter” منذ أن تم طرح الفيلم بدور العرض السينمائي، نجح Jungle Cruise للنجم العالمي “داوين جونسون” الشهير بـ “ذا روك”، متجاوزًا كل التوقعات في تحقيق إيرادات كبيرة في أول افتتاحية له، حيث بلغت إيراداته 34.2 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي وسط مخاوف متجددة بشأن COVID-19 ومتغير دلتا، وشباك التذاكر العالمي بقيمة 61.8 مليون دولار، هذا بالإضافة إلى 30 مليون دولار أخرى من الأرباح على خدمة بث Disney + Premier Access وهي طريقة لشراء تذكرة افتراضية لمشاهدة الفيلم في المنزل بدلاً من السنيما.

تدور أحداث Jungle Cruise في جو من المغامرة والخيال والتي تعتبر من أهم العوامل التي قام عليها الفيلم، حيث تقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهري صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة. وهو من أنواع أفلام الأكشن الرومانسية التي تحمل في طيات أحداثها كوميديا الموقف المحبوبة.

Jungle Cruise من بطولة “دواين جونسون” و”إميلي بلانت”، “إدجار راميرز”، “جيسي بليمونز”، “فيرونيكا فالكون” وعدد كبير من النجوم. وقام “جاومي كوليت سيرا” بإخراج الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة