في أول يوم .. ”الإنس والنمس” يحقق 1.4 مليون جنيه ويتصدر شباك التذاكر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الكوميديان محمد هنيدي، نجاحا كبير بأحدث أعماله السينمائية والذي يحمل اسم ”الإنس والنمس”، في أول ليلة من عرضه في دور العرض المصرية.

 

واقتربت إيرادات "الإنس والنمس"، من 1.5 مليون جنيه لييُحقق بالتحديد مبلغ 1,447,473 جنيه، ليتصر شباك التذاكر في أول 24 ساعة من طرحه، ويزيح "العارف" للمركز الثاني الذي حقق 814,405 جنيه.

 

اقرأ أيضا: وصلة رقص مثيرة بين يسرا وبوسي على أنغام ”آه يا دنيا” (فيديو)

 

وأقيم مساء أمس الأربعاء، العرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس"، في سينما كايرو فيستفال بالتجمع الخامس، وحرص على الحضور أبطال العمل وهم محمد هنيدى ومنة شلبي، وحضر الفنان شريف الدسوقي على كرسي متحرك وحرص على التحرك به بنفسه وأجرى لقاءات مع القنوات والمواقع وظهر بحالة معنوية جيدة.

وفيلم "الإنس والنمس" يعيد النجم محمد هنيدي إلى السينما بعد غياب استمر لأربع سنوات منذ آخر أفلامه "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" الذي عام 2017 وشاركه في بطولته ولطفي لبيب، وباسم سمرة، وهالة فاخر وعلاء مرسي، والعمل كان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة