: مفاجأة بعد فترة طويلة من الانفصال .. ودينا الشربيني مرة أخري

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر الفنان عمرو دياب مع حبيبته السابقة، وهي الفنانة دينا الشربيني، وهي على يمينه، وعلى يساره النجمة يسرا، ويحيطهم عدد كبير من النجوم، فيما تساءل الكثير حول حقيقة عودتهم سويا.

تفاصيل محاولات الصلح بين ودينا الشربيني:

ولكن أتضح بأن الصورة من كواليس إعلان لإحدى منصات الفيديوهات، وهي التي يشارك بها عدد كبير من النجوم ومنهم الهضبة، ولم يتم التأكد حتى الآن من عودة الثنائي للارتباط مرة أخري.

فيما واجهت الفنانة موقف محرج، وذلك خلال حضورها العرض الخاص لفيلمها البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وقام أحد المراسلين بتوجيه سؤال عن المطرب عمرو دياب، وقال لماذا وضعت صورة لابنة عمرو دياب في عيد ميلادها؟ هل تحاولين التمهيد للعودة إليه مرة أخرى.

مما تسبب في انفعال الشربيني، وانسحبت من أمام الكاميرات، وقالت اانتوا فظاع امسحوا التقرير ده بعد اذنكوا، ويذكر انه تم تداول عدة أخبار سابقا والتي تفيد بوجود محاولات للصلح، بين الهضبة ودينا، وذلك بعد حوالي ستة أشهر من انفصالهم.

وبالفعل وجد عدة محاولات تتم من أجل الصلح بينهم، ولكن هذه المحاولات لم تكن الأولى، حيث حرصت دينا أثناء تواجدها في يوم رأس السنة على التقرب من الهضبة مرة أخرى، ولكنه رفض ذلك.

عمرو دياب ودينا الشربيني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة