لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلادها على المسرح ومرور 100يوم على "سيد درويش".. وصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت الفنانة لقاء سويدان بعيد ميلادها على مسرح البالون بالعجوزة بعد انتهاء مسرحيتها "سيد درويش"، بحضور ابنتها جومانا وبمشاركة صناع العمل والجمهور الحاضر الذى حرص على تهنئتها، كما احتفل صناع العمل بنفس الوقت على مرور 100 يوم على عرض مسرحية "سيد درويش" التي نالت إعجاب وإشادات عدد كبير من الفنانين والنقاد والجمهور.

 

 

وتستعد الفنانة لقاء سويدان للسفر لمدينة الإسكندرية، من أجل عرض مسرحيتها "سيد درويش" التى يشاركها في بطولتها الفنان ميدو عادل، على مسرح محمد عبد الوهاب يوم السبت الموافق 7 أغسطس.

 

يذكر أن مسرحية "سيد درويش" يقوم ببطولتها الفنان ميدو عادل مشخصًا دور فنان الشعب سيد درويش، وتشاركه الفنانة لقاء سويدان فى شخصية "جليلة العالمة"، ويشارك فى بطولتها كوكبة من الفنانين رشا سامى، سيد جبر، علاء الحريرى، محمد عنتر، وماهر عبيد، ويوسف عبيد، وسعيد البارودى، ومحمد الشربينى ، وسمير ، وهالة الصباح، عواطف سعيد، وعماد عبد المجيد، وسامى عوض الله، وجمال ترك، وأشرف عبد العزيز، وغادة كامل، ودعاء الخولى، ومجدى عبد العزيز، وإسماعيل شعراوى، وإمام محمد، فاروق الجندى، ربيع الشاهد، مازن تركى، وكوكبة أخرى من الفنانين.

 

العرض تأليف السيد إبراهيم، ديكور محمد عبد الرازق، ملابس نجلاء الفقى، توزيع موسيقى حمادة الحسينى، استعراضات وفيق كمال، إضاءة أبو بكر الشريف، مادة فيلمية ضياء داوود، مخرج منفذ وليد سعد، طارق دياب، إخراج أشرف عزب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة