بالفيديو: زينة توجه رسالة تحذيرية لعروس .. اجري يا حبيبتي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي، موقع انستجرام، مقطع للفنانة زينة وهي تحذر عروس، في إحدى حفلات الزفاف، وقالت لها وهي تمزج، أنا بحذرها، انتي حلوة وزي القمر وصغيرة يعني في وقت تفكري، إيه الجواز ده بلاش اجري يا حبيبتي حرام.

وجدير بالذكر إن الفنانة زينة، شاركت في موسم دراما الماضي ، في كله بالحب، والمسلسل من من تأليف محمد الشخيبي، ومن إخراج عصام عبد الحميد، ومن بطولة أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش، ويوسف عثمان.

وفي وقت سابق، فقد تعرضت الفنانة زينة لموقف محرج، وذلك من خلال لقاءها في et بالعربي، حيث حاول توأميها عز الدين وزين الدين الخروج أمام كاميرات التصوير، أثناء تسجيل المقابلة بأحد الفنادق الشهيرة في دولة .

رد فعل الفنانة زينة عقب خروج طفليها أمام الكاميرات:

وخلال التصوير، قامت بإبعاد توأميها عن كاميرات التصوير، رغبة منها بعدم ظهورهما والتعرف على ملامحهم أمام الشاشات، وقالت لهم خشوا على جوة كدة على طول، متطلعوش برا خالص، وكشفت عن أسباب عدم ارتباطها أو زواجها، وذلك بعد قضيتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز.

وأكدت بأن هناك العديد من الفتيات أكثر منها جمالا ما زالوا بلا زواج حتى الآن، وقالت في بنات أحلى مني بكتير من حيث الجمال ولحد دلوقتي لسة متجوزوش وأنا على الأقل جربت حظي مرة، وقالت أنا سعيدة وراضية جدا وواخدة نصيبي 24 قيراط، وكل حاجة كويسة ما دام الصحة والستر موجودين خلاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة