"دوندا" يحطم الأرقام القياسية.. الأول في 152 دولة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حطم ألبوم مغني الراب كانييه ويست Donda "دوندا"، الأرقام القاسية لشركة أبل ميوزيك، إذ تمكن من اقتناص المركز الأول في 152 دولة.

ووفقًا لموقع "فارايتي" ، أصدر "ويست" الألبوم يوم الأحد الماضي، حيث تصدر خدمة البث أبل ميوزيك في 152 دولة خلال 24 ساعة فقط، وتم الاستماع إليه 60 مليون مرة في الولايات المتحدة وحدها.

وذكر الموقع، أن "ويست" حقق رقمًا قياسيًا آخر وهو الفنان والألبوم الأكثر استماعًا خلال خلال يوم واحد، وأصبح "دوندا" ثالث أكثر ألبوم تشغيلًا خلال أول يوم صدور في تاريخ "أبل ميوزيك".


وأضاف الموقع، أن طرح الألبوم يوم الأحد تم بشكل مفاجئ، حيث ادعى "ويست" مؤخرًا أن شركة يونيفرسال ميوزيك جروب قامت بطرح الألبوم ضد رغباته.

وتابع الموقع، أن الألبوم أثار حالة جدل، بعد تعاون ويست مع الموسيقي مارلين مانسون، المتهم بالاغتصاب والتعدي الجسدي على أكثر من سيدة.

وأطلق على الألبوم عنوان "دوندا" على اسم دوندا ويست، والدة المغني الشهير، وكان من المقرر طرحه في ، قبل أن يتم تأجيله أكثر من مرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة