حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز في سويسرا

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز

نفى الفنان “وائل عبد العزيز” شقيق الفنانة “ياسمين عبد العزيز” ما يتردد عن وفاة شقيقته، بعد وصولها إلى العناية المُركزة بإحدى المستشفيات بدولة سويسرا.

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز

وغضب “وائل” ممن يعمل على نشر تلك الشائعات الكاذبة، وكتب في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “”: “حسبُنا اللّه ونعم الوكيل، هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تُدان”.

ثم قام بحذف المنشور، وشارك على حسابه صورة نشرتها مُسبقًا الفنانة “ياسمين عبد العزيز”، قبل تدهور حالتها الصحية، وكان مكتوب بها.. “لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية اللّه”.

يُذكر أنه تم تقل “ياسمين” بطائرة إسعاف مُجهزة إلى مدينة “جنيف” لاستكمال علاجها من آثار الجراحة التي أجرتها في شهر يوليو الماضي، بإحدى المستشفيات بسويسرا.

وأوضح زوجها الفنان “أحمد العوضي” أنها تعرضت لخطأ طبي هو ما تسبب في تدهور حالتها الصحية، وأنه سيرجع إلى القضاء والقانون المصري لاستعادة حق “ياسمين”، ولكنه يأجل هذا القرار الآن، بسبب انشغاله بحالتها، ولحين تحسُنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة