“محمد عساف” يلتقي بالمجسم الشمعي له وينضم لمشاهير مدام توسو

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت أخبار شيقة ومثيرة حول افتتاح مدام توسو مع انضمام المطرب الفلسطيني محبوب العرب “محمد عساف” إلى قائمة المشاهير لدى تلك الوجهة الترفيهية العالمية بمجسم شمعي يمثله.

وفي لحظات استثنائية مذهلة التقى المطرب المتألق “محمد عساف” لأول مرة بالمجسم الشمعي الذي يمثله في حفل رسمي خاص أقيم بالشراكة مع مدام توسو و”عين دبي”. كما حظي بشرف كونه أول المشاهير الذين تطأ أقدامهم داخل واحدة من الـ 48 مقصورة الفاخرة لـ”عين دبي”؛ أكبر وأعلى عجلة في العالم التي يبلغ ارتفاعها أكثر من 250 مترًا في السماء وتقع بجوار مدام توسو دبي.

استحوذ “محمد عساف” على قلوب الملايين بأدائه المذهل منذ أن فاز هذا المطرب الفلسطيني بلقب “محبوب العرب” في الثاني من “أراب آيدول” في عام 2013- وهو حدث شاهده الملايين حول العالم وتم الاحتفال به بطريقة غير مسبوقة في جميع أنحاء غزة. تم تجسيد قصته المؤثرة ورحلة صعوده إلى النجومية في يحكي سيرته الذاتية “يا طير الطاير” عام 2015 من إخراج المخرج الشهير “هاني أبو أسعد”.

ولد “محمد جابر عبد الرحمن عساف” في 1 سبتمبر عام 1989 في مصراتة، ، ولقد نشأ ذلك الصبي الصغير الذي لم يتخطى عمره أصابع اليد الواحدة في ظل ظروف معيشية قاسية داخل مخيم “خان يونس” المكتظ باللاجئين في قطاع غزة. “عساف” هذا البطل الحقيقي للمنطقة بأكملها وشعبها، لم ينس يومًا جذوره بل استثمر نجاحه بقوة لتحقيق الخير والسلام وأيضًا كوسيلة لزيادة الوعي بالقضية الفلسطينية. ولقد لاقى عمله الجاد المستمر والتزامه تجاه وطنه تقديرًا كبيرًا؛ وفي عام 2013 تم تعيينه سفيرًا للنوايا الحسنة تابعًا للمفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين “الأونروا” وهي وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى، كما عينته الحكومة الفلسطينية سفيرًا للفن والثقافة.

أعرب “محمد” عن شعوره بالفخر تجاه وطنه والدور الكبير الذي لعبه تراثه في حياته المهنية قائلًا: “أشعر بالمسؤولية الكبيرة تجاه شعبي الحبيب لأحمل كل ما بداخلهم من أصوات وأحلام وآمال كي تصل إلى العالم”. ومن أحدث أعماله الفنية الناجحة الألبوم الغنائي “قصص عن فلسطين” حيث تحمل كلماته رسالة حب إلى وطنه وكل محبيه المخلصين، والآن بعد أن انضم إلى عالم مدام توسو دبي بمجسم شمعي مذهل يمثله؛ سيتمكن الزوار من الاستمتاع بمشاركة رحلته المؤثرة كما لم يحدث من قبل.

وبسعادة غامرة علق النجم المتألق “محمد عساف” على المجسم الشمعي المذهل الذي يمثله قائلًا: “ هو يوم خاص جداً، إذ تسنّى لي أخيراً الكشف عن مجسم الشمع الخاص بي ضمن الوجهة الأكثر جاذبية عالميًّا مدام توسو دبي. يسعدني كثيراً ان يكون المجسم الخاص بي موجود في هذا الوجهة بجانب كبار الشخصيات العالمية والمحلية. وقد انبهرت بمدى التشابه الكبير بين المجسم و بيني وبذلك، أتتطلع قريبا لزيارة الجميع لمدام توسو دبي لرؤيته.”

تشابه مدهش لافت للنظر بين النجم “محمد عساف” والمجسم الشمعي النابض بالحياة بأدق التفاصيل المذهلة؛ فقد تم بذل قدر كبير من الجهد في تصميم هذا المجسم الشمعي المذهل من قِبل أمهر النحاتين لدى مدام توسو الذين سافروا إلى دبي قبل بدء العمل مرة أخرى في لندن؛ لتوثيق 500 من أدق القياسات حيث أمضوا ثلاثة أشهر في تصميم ونحت ذلك المجسم الشمعي بمهارة فائقة والقيام بتركيب خصلات شعر حقيقية بدقة متناهية خصلة تلو الأخرى.

وقف المجسم الشمعي بكل رصانة وجاذبية بطلة أنيقة مع بدلة فاخرة منحها “محمد عساف” للوجهة الترفيهية الاستثنائية مدام توسو لهذا الحدث، إذ تجسد شخصية “عساف” الشمعية بذكاء مظهره الأنيق وشخصيته الجذابة. سيحتل المجسم الشمعي لمحبوب العرب “محمد عساف” موقعًا متميزًا بين أشهر نجوم السينما والموسيقيين من جميع أنحاء العالم داخل غرفة الحفلات الخاصة بأهم وأشهر الشخصيات العالمية، حيث تتميز بالتصاميم الداخلية الفاخرة على هيئة واحة صحراوية ساحرة. يمكن للضيوف أخذ الصور التذكارية بجانب المجسم الشمعي للنجم “محمد عساف” ثم الاستمتاع بحلبة الرقص التفاعلية المذهلة، والتباهي بقدراتهم على الرقص حيث يعزف منسق الموسيقى “دي جي” أحدث الأغنيات والمقطوعات الموسيقية.

صرحت “ساناز كولسرود” مدير عام مدام توسو دبي قائلة: “كم يسعدنا أن نعلن عن الحفل الرسمي لتقديم المجسم الشمعي الثاني لنا في الشرق الأوسط، فذلك لمحة تشويقية من سحر الترفيه الاستثنائي الذي ستقدمه مدام توسو للزوار. “محمد عساف” صاحب لقب “محبوب العرب” هو نجم حقيقي لكل العالم العربي، ولا يسعنا الانتظار حتى يقابله ضيوفنا الكرام عند الافتتاح قريبًا. ونود أن نشكر “عين دبي” شريكتنا في هذا الموقع وجارتنا على جزيرة “بلوواترز” لمنحنا هذه الفرصة الاستثنائية لاستضافة هذا الحدث الخاص في وجهتها الترفيهية المذهلة”.

تحتضن جزيرة “بلوواترز” الشهيرة وجهة الفن والمشاهير مدام توسو دبي التي تُعد التجربة الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي وواحدة من أشهر وأكثر مناطق الجذب الترفيهية المرتقبة في العربية المتحدة. ومن المقرر أن تفتح أبوابها للزوار في وقت لاحق من هذا العام، حيث ستوفر تجربة ترفيهية تفاعلية لا مثيل لها مما يمنح الزوار فرصة استثنائية لالتقاط الصور التذكارية بجانب المشاهير المفضلين لديهم، وقضاء أمتع الأوقات في عالم الأضواء والشهرة الساحر بصحبة 60 نجمًا عالميًّا بما في ذلك 16 من أحدث التماثيل الشمعية التي تمثل أشهر شخصيات الوطن العربي بما في ذلك “بلقيس فتحي”، و”مايا دياب”، و”نانسي عجرم”.

وبفضل الغرف السبع ذات التصاميم المستوحاة من عالم الأضواء والشهرة الساحرة تقدم الوجهة الأكثر جاذبية عالميًّا تجارب ترفيهية تفاعلية مذهلة لكل أفراد العائلة والجميع أيضًا من عشاق الرياضة والفن والموسيقى، وهواة التاريخ، والخبراء السياسيين، فضلًا عن فرصة التقاط أفضل الصور التذكارية الشخصية “سيلفي”.

تقع مدام توسو دبي بجوار “عين دبي” أكبر وأعلى عجلة مشاهدة في العالم، إذ ستعزز من شأن هذه المنطقة النابضة.

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة