هاجر أحمد باطلالة مثيرة للجدل تشعل السوشيال ميديا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الفنانة الجميلة هاجر أحمد مؤخرًا بمشاركة محبيها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، وقد أثارت الصورة جدل كبير فور نشرها، فقد ظهرت هاجر أحمد بجانب طائرة خاصة “هليكوبتر”.

هاجر أحمد تثير الجدل بإطلالة كلها أنوثة

استطاعت الجميلة هاجر أحمد أن تتألق من خلال إطلالة جديدة لها، تميزت بالأناقة، استطاعت من خلالها أن تخطف أنظار وقلوب متابعيها، فقد قامت بارتداء كاش مايوه باللون الأبيض ذات الدانتيل، وقد كان هذا مناسب للغاية مع لون بشرتها.

اطلالة مختلفة

اطلالة مختلفة

اطلالة مثيرة

اطلالة مثيرة

أما عن الناحية الجمالية، ففضلت هاجر أحمد أن تتألق بإطلالة طبيعية، وهذا هو ما جعلها تعتمد بشكل كبير على ملامحها الطبيعية، بالإضافة إلى استخدامها للمسات بسيطة من المكياجن كي تساعدها على إظهار جمال ورقة ملامحها، فاختارت اللون البينك ليكون لون أحمر الشفاه، مما جعلها تتطل بإطلالة بسيطة وأنيقة، وجريئة في نفس الوقت.

ظهور جديد

ظهور جديد

هاجر أحمد في سطور

درست الجميلة هاجر أحمد علم النفس بكلية الأداب، ثم من بعدها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل، واستطاعت أن تحصل على تقدير امتياز طوال الأربع ثنوات، ودائمًا ما كانت تلقب بالأولى على دفعتها أيضًا طوال الأربع سنوات.

الجميلة هاجر احمد

الجميلة هاجر احمد

من قبل دخول الفنانة هاجر أحمد للوسط الفني، اشتركت في العديد من مسابقات ملكات الجمال، واستطاعت بالفعل أن تحصل على لقب الوصيفة الأولى بمسابقة “ميس إيجبت إنترناشونال”، هذا بالإضافة إلى أنها استطاعت أن تحصل على لقب ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانت” للسياحة والبيئة التابعة للأمم المتحدة بعام 2016.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة