الصاروخ فرح علي جاي من أي قاعدة رياضية

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشعلت الإعلامية فرح على، موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بمجموعة من الإطلالات المميزة والتى لاقت إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث استغلت نجمة الإعلام الرياضى فى توقف مسابقة الدوري المصري، وفوز “ناديها الذى تشجعه” وتدافع عنه بكل قوة عبر شاشة الزمالك خلال تقديمها لبرنامج “أخبارنا” الذي يتمتع بنسبة عالية، لقضاء عطلة الصيف.

وتعد فرح على من أبرز الوجوه الإعلامية في الوسط الرياضي، حيث تقدم “أخبارنا” على شاشة قناة نادي الزمالك، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا من عشاق نادي الزمالك والجماهير المصرية بشكل عام، ونجحت فرح علي يومًا بعد يوم في تثبيت أقدامها وسط كوكبة من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مصر والوطن العربي، فـ مميزاتها المهنية و احترامها لعقل المشاهد، كان لهما دورًا كبيرًا في انتمائها للفئة الأولى من مقدمي البرامج الرياضية في مصر.

واستطاعت فرح أن تكون نموذجا يحتذى به سواء على المستوى النسائى أو الرجالي في الإعلام الرياضي المصري، وأيضا مثالا لضبط النفس والتوجيه السليم للجماهير والآراء البناءة التي تخدم مصلحة نادي الزمالك في المقام الأول، واحترم عقل المشاهدين.

الصاروخ فرح علي جاي من أي قاعدة رياضية

الصاروخ فرح علي جاي من أي قاعدة رياضية

الصاروخ فرح علي جاي من أي قاعدة رياضية



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة