أول ظهور لـ نهال عنبر بعد خروجها من المستشفى (صورة)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادرت الفنانة نهال عنبر المستشفى خلال الساعات الماضية، بعد تحسن حالتها الصحية، عقب إصابتها مساء الاثنين الماضي، بجرح في رأسها وارتجاج في المخ.

 

وشاركت الفنانة عبير منير، جمهورها ومتابعيها صورتها مع نهال عنبر لتطمئن الجمهور عليها مؤكدة أنها بخير وتستعد للذهاب إلى المسرح لتقديم مسرحية "زقاق المدق".

اقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تثير الجدل بوصلة رقص على ”أماكن السهر” لعمرو دياب (فيديو)

وعلقت عبير منير على الصور التي نشرتها، كاتبة: "بطمنكم علي نهال عنبر الصورة دي حالا من بيتها هي كويسة الحمد لله بتاخد العلاج وهتنزل انهاردة تعرض في المسرحية وجايه على نفسها علشان جمهورها الجميل وزملاءها اللي بتحترمهم وعمال مسرح محمد عبد الوهاب في إسكندرية هي دي نهال الإنسانة ربنا يديها علي قد نيتها الطيبة".

 

ويذكر أن الفنانة نهال عنبر، تعرضت مساء الاثنين  30 أغسطس، لجرح في رأسها وارتجاج في المخ بعد أن اصطدمت بالديكور أثناء مسرحية "زقاق المدق" على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية مما أدى إلى إغمائها ونقلها لمستشفى العلمين بمنطقة الساحل الشمالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة