أيقونة للنساء العربيات.. صبا مبارك تستعد لحضور افتتاح ”فينيسيا السينمائي”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعود الفنانة الأردنية صبا مبارك إلى السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث تستعد لحضور العرض العالمي الأول للفيلم المنتظر "أميرة" للمخرج محمد دياب التي تعد أحد أبطاله، ويشارك الفيلم ضمن مسابقة آفاق.

يشار إلى أن صبا مبارك هي واحدة من أنشط الفنانات العربيات المتواجدات على الساحة، وحضورها للمهرجانات سواء على الصعيد المحلي أو الدولي يعكس سعيها الدائم نحو اقتحام عوالم جديدة في صناعة السينما سواء كمنتجة أو كممثلة.

وشهدت السنوات الأخيرة حضور صبا مبارك عدة مهرجانات دولية مرموقة مثل مهرجان كان السينمائي الدولي ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتحضر المهرجانات بوصفها بطلة أحد الأفلام المشاركة أو عضو لجنة تحكيم أحد المسابقات، ففي عام 2018 كانت عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة في السينمائي.

وفي عام 2017 شاركت للمرة الثانية في لجنة تحكيم جوائز إيمي الدولية، وكانت عضوة لجنة تحكيم في الدورة 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان مالمو للسينما العربية.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لـ نهال عنبر بعد خروجها من المستشفى (صورة)

صبا مبارك تعد أيقونة للنساء العربيات بصفة عامة والنساء الأردنيات بصفة خاصة، فهي تبهر الجمهور بأدائها وأعمالها على الصعيد الفني، كما تنجح في إبهارهم بإطلالات مميزة، وتأخذ أنظارهم وتتصدر الأحاديث على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال فساتين تحمل توقيع أبرز مصممين الأزياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة