تصوير السابع من “أرابس غوت تالنت” في

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: تحضّر “أم بي سي” للموسم السابع من المواهب “#أرابس غوت تالنت”، الذي بدأ منذ أشهر عدّة تصوير المرحلة الأولى منه، وهي مرحلة في بيروت.

غير أنّ التصوير توقف فجأة دون معرفة السبب، ليتّضح لاحقاً أنّ  المحطة قررت استكمال التصوير في العاصمة ، ويجري حالياً التفاوض مع فنان سعودي ليكون ضمن لجنة التحكيم.

يأتي قرار انتقال البرنامج إلى الرياض من بيروت بالتزامن مع قرار قناتي “العربية” و”أم بي سي” نقل مكاتبهما من إلى الرياض وفق تقرير نشرته وكالة “بلومبيرغ” البريطانية. 

وبحسب التقرير، فقد تبلّغ موظفو قناتي “العربية” و”أم بي سي” قرار نقل المحطة من دبي إلى الرياض والتنفيذ سيتم على ثلاث مراحل، حيث ستبدأ المرحلة الأولى في شهر أيلول الحالي وسيكون الهدف إنتاج 12 ساعة من العمل في الرياض، بينما تنطلق المرحلة الثانية في شهر كانون الثاني من العام المقبل وصولاً إلى المرحلة الثالثة والنهائية في العام 2024. وأكدت الإدارة للموظفين أنه لن يكون هناك تسريح للعاملين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة