بعد أزمة الشتائم.. نقابة الموسيقيين تقرر إيقاف شاكوش ورضا البحراوي شهرا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

وأكدت النقابة في قرارها أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة.

وجاء أيضًا في قرار نقابة المهن الموسيقية: تأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي مايسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

اقرأ أيضًا: عاجل | القبض على متهمين على خلفية أزمة دكتوراه محمد رمضان


وتدعو النقابة جميع الفنانين وحتي المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق مشددة علي أنها لن تتواني عن دورها في الحفاظ علي قيم المجتمع الراسخه والرصينة.

وكانت الأزمة بين مطربي المهرجانات بدأت منذ يومين خلال إحيائهما حفلا في الساحل الشمالي وكان من المفترض أن يحيي شاكوش حفلاً غنائياً ولكنه انتظر فرقة المطرب رضا البحراوي من مغادرة المسرح وهو ما لم يحدث بالفعل ليحدث بينهما شجار بالأيدي وبين العازفين بفرقة كل مطرب منهما.

اقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تثير الجدل بوصلة رقص على ”أماكن السهر” لعمرو دياب (فيديو)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة