الرقابة على المصنفات تحرر محضر ضد حسن شاكوش بعد قرار نقابة الموسيقيين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر، قيام جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بتحرير محضر آداب ضد واقعة حفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش التي أثارت جدلًا كبيرًا.

وكتب الشاعر أيمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية أصدر قراره بتحرير محضر آداب لواقعة حفلة حسن شاكوش".

ومن جانبه مجلس نقابة المهن الموسيقية كان قد قرر وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكلًا من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف.

ويأتي ذلك بسبب ما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور، وأكدت النقابة في بيان لها أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة.

اقرأ أيضًا: بعد أزمة الشتائم.. نقابة الموسيقيين تقرر إيقاف شاكوش ورضا البحراوي شهرا

وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي مايسمو بهم لا ما يحط من قدرهم، وفي البيان طالبت النقابة في بيانها جميع الفنانين وحتي المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق مشددة علي أنها لن تتواني عن دورها في الحفاظ علي قيم المجتمع الراسخه والرصينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة