زوجة ماهر سليم تكشف وصية الراحل قبل وفاته

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوصى النجم الراحل ماهر سليم أبنائه، بعدم الحزن عليها بعد رحيله، وكأنه كان يشعر بقرب الوفاة، ليطلب منهم أن يعيشوا حياتهم بسعادة بعد وفاته، وأنه سوف يكون سعيدًا، عندما يحقق كلًا منهما حلمه.

 

وكشفت زوجة الراحل ماهر سليم، في تصريحات صحفية، وصية الراحل لأبنائه، مشيرةً أنه كان حريصًا دائمًا أن يبث فيهم روح الأمل وأن الحياة لن تتوقف على أحد، قائلة: قالنا لو جرالي حاجة تبقوا صامدين، تدفنوني وترجعوا تعيشوا حياتكم بشكل طبيعي، وكل واحد فيكم يبقى في منصب كبير في البلد.

 

اقرأ أيضا: ”جرائم قتل وحالة هلاوس”.. شاهد البرومو الرسمي لفيلم ”30 مارس”

 

ويذكر أن زوجة الراحل ماهر سليم، أوضحت سبب وفاته، مشيرةً أن الفنان أصيب بـ اللوكيميا في الدم، في الأشهر القلية الماضية، وتعرض لبعض المضاعفات والتداعيات التي أدت إلى الوفاة، كاشفةً أنه عانى كثيرًا مع المرض في الفترة الماضية، ومطالبة جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان الراحل ماهر سليم، السينمائية مشاركته في "وقفة رجالة"، بطولة ماجد الكدواني، ومعه عدد من نجوم الفن، وهم: "سيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام"، وحقق دوره في هذا العمل نجاحًا كبيرًا نال على إعجاب الكثير من الجمهور والنقاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة