محمد قيس يعود في “الشيفرة” ويخوض أولى تجاربه التمثيلية قريبًا

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: يخوض الإعلامي اللبناني محمد قيس، أولى تجاربه التمثيلية من خلال مشاركته في بطولة عمل درامي جديد مع مواطنته الفنانة ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، وسط حماسة شديدة من محبيهما.

العمل يحمل اسم “حكايتي”، وهو من إنتاج “مروى غروب”، لصاحبها المُنتج مروان حداد، ومن المُنتظر عرضه خلال الفترة القريبة المقبلة، ويُعد البطولة الأولى للثنائي.

ويُجسد محمد قيس في “الحي الشعبي”، شخصية “رائد”. العمل مؤلف من 60 حلقة كتابة فيفيان انطونيوس واخراج جورج روكز، ومن المتوقع ان يعرض المسلسل عبر “الجديد” في الخريف المقبل.

من جهة ثانية، ينطلق “الشيفرة” تقديم محمد قيس وشريف فايد يوم غد الأحد 5 سبتمبر عبر شاشة OSN وهو برنامج ألعاب وتحدٍ يخوضها الضيف النجم في كل حلقة.

وعلم موقعنا أن محمد قيس وشريف فايد صوّرا حلقات مميّزة جدًا مع نخبة من النجوم والمشاهير نذكر منهم محمد عساف، وسام بريدي، ميساء مغربي، لجين عمران، ويعقوب شاهين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة