دنيا عبد العزيز بالفيديو: تعرضت للغدر من صديقة كانت أكثر من أخت

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترفت الفنانة دنيا عبد العزيز، باستفادتها من تجربة مريرة تعرضت فيها للخداع من أقرب صديقة لها كانت تعتبرها مثل شقيقتها، في تقديم شخصية نادين بمسلسل "المداح" في موسم ، مشيرة إلى أن تأثرها بالخديعة جعلها تقدم الدور الصعب بطريقة سهلة وبسيطة.

دنيا عبد العزيز - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

وأضافت، خلال حلقة الأمس من "ON Set"، والذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي، على ON الفضائية، أن شخصية "نادين" التي قدمتها في "المداح" كانت سهلة جدًا، لأن هذه الشخصية عاشتها في حياتها الشخصية، وتعرضت منها للغدر في سن العشرين وأحبتها أكثر من أختها ولكنها كانت حاقدة، مضيفةً أن لديها طاقة الممثلة، وتريد إخراج "المخزون" ولهذا يأتي إليها أدوار تستفزها وتجعلها تُخرج ما بداخلها.

 

 

 

وأشارت دنيا عبد العزيز إلى أنها عملت مع نجوم كبار جدًا وبدأت التمثيل في سن صغيرة، ووقفت أمام أكبر نجوم الفن، وكل فنان خرجت منه بشيء، وكانت تراقبهم، وترى أسلوبهم وطريقتهم ولهذا كل منهم "علم جواها بحاجة"، مشيرةً إلى أنها تقدم حاليًا ومسرح، وذلك لأنها كان يُ عليها منذ 2011 أشياء عديدة وتعتذر عنها، ولكن ترى أن لديها رصيدا من الأفلام الجيدة، وإما أن تضيف إليه أو لا ولهذا لا تحتاج إلى انتشار بل خطوات صحيحة.

 

وأكدت دنيا عبد العزيز إنها تحب التنوع في أعمالها الفنية، منذ بداية عام 2015، وتحديدًا عقب مسلسل "حواري بوخارست".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة