في ”الحكاية”.. رئيس المركز الثقافي الألماني يكشف السر الحقيقي وراء منح الدكتوراه

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث محمود عبد الله الخطيب رئيس المركز الثقافي الألماني في لبنان عن كواليس وأزمة منح الفنان الدكتوراه الفخرية في تقرير عبر الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة الفضائية.

 

وقدم رئيس المركز الثقافي الألماني في لبنان اعتذاره للشعب المصري على كل ما حدث، وأشار إلى أن المركز يعطي الدكتوراه الفخرية لمن قدم مساعدات للمحتاجين، موضحًا أنه تلقى اتصال من أحد أعضاء مجلس الإدارة وصديق قالا له إن محمد رمضان سيزور لبنان وأنهما يريدان منحه الدكتوراه الفخرية.

 

وبعدها أجرى السريع عنه في موقع ، مؤكدا أن المركز لم يحصل على أموال كي يحصل رمضان على الدكتوراه، وحرص أن يوجه الاعتذار للشعب والحكومة المصرية، وقال إنه نادم على منح محمد رمضان الدكتوراه خاصة بعدما علم بقضية الطيار أبو اليسر، ولقائه بفنان إسرائيلي والتقاط صور معه.

اقرأ أيضًا: ”أمر بحالة نفسية سيئة واتغلب عليها بالصلاة”.. منى فاروق تثير الجدل بين متابعيها

 

وفيما يخص موقف نقابة الممثلين في لبنان فلم يختلف كثيرًا، فأوضح النقيب نعمة بدوي أنهم لا دخل لهم بمنح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية، وهناك نقابة أخرى في شمال لبنان هي "نقابة ممثلي السينما والمسرح والإذاعة في طرابلس" وظهر شعارها على الأوراق التي نشرها رمضان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة