الهزار على طريقة نجوم هوليوود.. أنجلينا جولى تضع وجه سلمى حايك فى التورتة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت النجمة سلمى حايك بعيد ميلادها الخامس والخمسين بطريقة مميزة، وبحضور شقيقها وعدد من أصدقائها المقربين، من بينهم النجمة العالمية أنجلينا جولى، وأثناء إطفاء شمع التورتة دفعت "جولى" رأس سلمى فى "تورتة" الاحتفال، ثم دخلت فى نوبة من الضحك.

انجلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد سلمي حايك علي الطريقة المكسيكية (1)
انجلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد سلمي حايك

 

انجلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد سلمي حايك علي الطريقة المكسيكية (2)
أنجلينا جولي تدفع وجه سلمي حايك فى تورتة عيد الميلاد

 

انجلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد سلمي حايك علي الطريقة المكسيكية (3)
نوبة ضحك هستيرية فى حفل عيد ميلاد سلمي حايك

 

انجلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد سلمي حايك علي الطريقة المكسيكية (4)
انجلينا جولي تداعب سلمي حايك فى عيد ميلادها

 

انجلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد سلمي حايك علي الطريقة المكسيكية (5)
وصلة هزار فى عيد ميلاد سلمي حايك

 

وكشفت سلمي حايك عن الاحتفال بعيد ميلادها بشكل طريف عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليه، "أنا وأخي نحاول إنجى كيفية الاحتفال بالطريقة المكسيكية".

وفى سياق آخر، بدأ العد التنازلي لعرض الأبطال الخارقين Eternals، حيث كشفت مارفل مؤخرا عن البوستر الدعائي الأول للفيلم، والذي يظهر فيه أبطاله في مقدمتهم النجمتين سلمي حايك وإنجلينا جولي بشخصياتهم الخارقة في أحد أعمال marvel.

Eternals

Eternals

 

بوستر Eternals

بوستر Eternals

وكشفت مارفل عن البوستر من خلال صفحتها الرسمية علي موقع الانستجرام وعلقت علي صورة البوستر بـ " إليك أول نظرة على الملصق الرسمي لـ Marvel 'Eternals، سيصل إلى دور العرض في 5 نوفمبر" .

كما بدت النجمة العالمية سلمي حايك البطلة الخارقة الأكثر جاذبية في البوستر الأول لها من فيلم Eternals، حيث كشفت حايك عن البوستر من خلال حسابها على إنستجرام  ، وعلقت عليها قائلة: "بعد طول انتظار استطيع أن أشعر أخيرًا بقرب وصول eternals".

ونشرت الصفحة الرسمية لعالم مارفل الملامح الأولى للفيلم المقبل Eternals، الذي سيسرد قصة حياة بعض الأبطال الخارقين الجدد الذين مكثوا على الأرض لآلاف السنين، لتكشف عن الإمكانيات والمهارات التي يتمتعون بها.

 

 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي فإن ريتشارد مادن، الذى يجسد  دور إيكاريس، يلعب القائد القوي لفريق Eternals الذي يمكنه الطيران، وإطلاق أشعة من الكونية من عينيه ولديه قوة خارقة متقاربة مع سوبر مان، وتلعب أنجلينا جولي دور ثينا، المحاربة التى يمكنها صنع أي سلاح.

الفيلم الجديد Eternals من بطولة ريتشارد مادن، وجيما تشان، وكميل نانجياني، وسلمي حايك وما دونغ سوك، وباري كيوجان، وأنجلينا جولى وكيت هارينتجتون، وسيقوم بإخراجة كلوي تشاو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة