الجمال عدى الكلام – كسبت السباق بظهور مثير

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة جمهورها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وخطفت الأنظار كعادتها بأطلالتها الجريئة.

وظهرت بكاش مايوة فوشيا، من على اليخت أمام البحر، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها، وعلقت: “الجمال عدى الكلام”.

يذكر ان عادت الفنانة رانيا يوسف، لتتصدر مؤشر البحث ، وموقع التغريدات العالمى توتير بعد إنتشار لها من الساحل الشمالى ، حيث ظهرت وهى تقوم بالرقص مع الراقصة الاستعراضية جوهرة، في أثناء إحدى الحفلات الخاصة، في الساحل الشمالي.

ونشرت رانيا يوسف البوستر الأول للمسلسل وعلقت قائلة: “ الحرامي ٢ … قريبآ”.

وكشفت منصة vip عن موعد طرح الثانى من مسلسل الحرامى، حيث من المقرر ان يتم إطلاق الحلقات الجديدة بدءا من شهر أغسطس المقبل.

وتولى المُخرج أحمد الجندي إخراج الجزء الثاني من مسلسل الحرامي للمسلسل بدلًا من المُخرج محمد سلامة، الذي كان مُنشغلًا بتصوير مسلسل “موسى”، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي .

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل الحرامى، حول الفنان أحمد داش الذي حاول سرقة شقة الفنان بيومي فؤاد وزوجته رانيا يوسف، ولسوء حظه تم الإيقاع به، وتعلق بابنتهما رنا رئيس، ووقع في حبها، وذلك خلال 10 حلقات فقط عبر منصة “”.

وشارك في تمثيل الجزء الأول من “الحرامى” كل من أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، منة عرفة، عبد الرحمن القليوبي، توني ماهر، صلاح عبد الله، محمد مهران، والمسلسل من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة