يسرا تنافس في وتتعاقد على عمل درامي جديد

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاقدت الفنانة المصرية يسرا مع المنتج جمال العدل، على عمل فني جديد، ليتم تقديمه في المارثون الرمضاني المقبل ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير حرب أهلية، الذي شاركت بها في الماضي.

وقد أعلنت الشركة المنتجة استقرت على يسرا لتقوم ببطولة العمل، كما استقرت على هالة خليل لتولي كتابة سيناريو العمل المقرر بدء التحضير له الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان الفترة المقبلة عن النجوم المشاركين بجوار يسرا في البطولة، لتحديد موعد بدء التصوير في أقرب وقت ممكن، لكي يتم الانتهاء منه قبل رمضان المقبل بوقت كافي.

وشاركت يسرا في المارثون الرمضاني السابق في حرب أهلية، والذي جسدت يسرا خلال العمل قصة مريم، وهي إحدى أنجح طبيبات التجميل في ، والتي تمر بمنعطفات غير متوقعة تقلب حياتها رأسًا على عقب، فتحاول لملمة أشلائها في مواجهة التحولات الطارئة في حياتها في إطار من الدراما الاجتماعية المشوقة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة حول حرب أهلية بين زوجتين لشخص واحد، إلى جانب الصراع بين أبطال العمل في مقدمتهم الفنانة يسرا التي تجسد دور “مريم” إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، ولديها ابنة تدخلها في صراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

جديرًا بالذكر شارك في بطولة المسلسل يسرا وباسل خياط، وجميلة عوض، وتامر هجرس، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وبسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هجوم شديد على يسرا بعد تصريحاتها عن سمير غانم

الفنانة يسرا تتحدث عن السوشيال ميديا أنها عملت نجوم فى 5 دقايق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة