تفاصيل تعرض أمير طعيمة لأزمة صحية خطيرة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة منشورا جديدا لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي .

 

وكتبت قائلة :” بشكر كل الناس اللي بتتصل وبتسأل علي أمير الحمد لله مش ولكن هو تعبان وغير قادر علي الرد علي التيلفون من ٣ أيام أرجوكم الدعاء ولما نتطمن هنطمن الجميع ولو في شغل متأخر يا رأيت يستني  أشكركم “

 

قال الشاعر الغنائي أمير طعيمة، إن الحياة بدأت تعود إلى طبيعتها في العمل بعد أزمة كورونا، وبخاصة مع زيادة الإجراءات الاحترازية والتطعيمات.

وأضاف “طعيمة ”خلال حواره ببرنامج “صباح الخير يا ”، المذاع على الفضائية المصرية، والقناة الأولى من تقديم الإعلامية هدير أبو زيد، أنه تعاون مع الفنان محمد حماقي في أكثر من أغنية، مشيرًا إلى أنه سيطرح كل أغاني ألبومه الجديد قريباً، قائلًا “حماقي ماسك الموضوع من النص شوية، بينزل بكم أغنية بعد كده بينزل بالألبوم”.

وحول كلمات أغنية “تك”، قال: “كلماتها جديدة وحاولنا عمل توازن في الألبوم بين الأغنية ذات الكلمات الجديدة على الجمهور وحافظنا على الأغاني الكلاسيكية التي يحب الناس أن يسمعها من حماقي، وحافظنا على شخصية حماقي في الألبوم”.

وتابع “طعيمة”: ” أنه سعيد جد بمشاركة فى الاغانى الوطنية ، فقد قدمت أغاني الممر وتشرفت بذلك، ويجب أن يخصص الفنان جزءًا من وقته للأغاني الوطنية التي تربط المواطنين ببلادهم وتعزيز الشعور بالانتماء”.

تفاصيل تعرض أمير طعيمة لأزمة صحية خطيرة



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة