أحمد سعد بيتنك علي الفلاحين : ملكش دعوة بيهم دول أسيادك

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض الفنان أحمد سعد لهجوم عنيف من أحد متابعية عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور الشهير Instgram في تعليق على أحد المنشورات الخاص بها.

وكتبت له إحدى الفتيات “كنت بقدرك وأحب أسمع اغانيك بس لما جيت فرح عندنا في طنطا وعشان الفيلا بعيدة قولت انا مبنزلش فلاحين وأنت أصلاً متعرفش أحنا فلاحين ولا لاء وأعتقد عرفتا لما جيت وشوفت الفرح والمستوي ومستويات الناس بس للعلم الفلاحين ناس محترمين جدا وبيقدروا الناس جداً وشكراً ليك”.

نرشح لك: تعرف على فارق السن بين أصالة وزوجها الجديد فائق حسن

ورد أحمد سعد علي هذا الهجوم العنيف قائلاً: “معلوماتك مغلوطة لأن ده تالت فرح ليا في نفس المكان وأنا أتمني أكون في جدعنة ورجولة وشرف الفلاحين”.

ويشار إلى أن الفنان أحمد سعد أحتفل مؤخراً بعقد قرانه علي مصممة الأزياء علياء بسيوني وظهر الثنائي لأولمرة معاً بعد الزواج في حفل دير جيست الذي تم تكريم أحمد سعد خلاله، كما أن أخر أعمال أحمد سعد كانت الأغنية الدعائية لفيلم “200 جنية” الذي حقق نجاح جماهيري كبير في السينما.

أحمد سعد بيتنك علي الفلاحين : ملكش دعوة بيهم دول أسيادك



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة