خطوبة سهر الصايغ في الحلقة الثامنة من حكاية ”بيت عز”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الثامنة من حكاية "بيت عز"، من "إلا أنا"، التي تقدمه النجمة سهر الصايغ، والتي عرضت مساء في تمام الساعة الثامنة، على شاشة dmc.

الحلقة الثامنة من حكاية بيت عز

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة من حكاية "بيت عز"، خطوبة "عاليا" سهر الصايغ على ابن خالتها "عماد"، التي كانت تحبه كثيرا منذ طفولتها، كما جاء ضمن أحداث الحلقة محاولة "عاليا" إقناع والدها بالزواج من والدة صحبتها ولكنه رفض بشدة.

اقرأ أيضا: بعد زيارتها لنادي الزمالك.. راندا البحيري: ”عايزاكم تفرحوا علشان انتوا تستاهلوا الفرحه”

حكاية بيت عز

وتعرض شبكة قنوات dmc، حكاية "بيت عز" من السبت إلى الأربعاء على القناة نفسها في تمام الـ 8 مساء، فيما تعرض على dmc دراما في تمام الساعة الـ 11 مساء.

ويشارك في بطولة حكاية "بيت عز"، عدد من نجوم الفن، وهم سهر الصايغ ورشدي الشامي وصفاء الطوخي وعصام السقا سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وإخراج أحمد يسرى.

يذكر أن مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسرى الفخراني، وعرض الأول منه على قناة DMC، حيث تكون من 8 حكايات، كل حكاية تتكون من 10 حلقات، وقام بطولتها نجمة ومخرج مختلف، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة