خبير ملكي ينصح الأمير هاري بتوخي الحذر في يوم ميلاده

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: ساعات قليلة تفصل الأمير “هاري” بين عاميه الـ36 والـ37، حيث سيستقبل دوق ساسكس عامه الـ37 في 15 سبتمبر، وهو حدث يترقبه العديد من المتابعين حيث إعتاد “هاري” وزوجته “ميغان ماركل” أن يستغلا أعياد ميلادهما لإصدار رسائل أو مبادرات، بحسب موقع “Mirror”.

ومع اقتراب الكبير، إليكم سبب اعتقاد خبير ملكي أن الأمير “هاري” يجب أن ينتبه ويتوخى الحذر لما سيقوله في يوم ميلاده.

يعتقد الخبير الملكي “ريتشارد فيتزويليامز” أن الأمير “هاري” قد يخطط لمبادرة يوم ميلاد مرتبطة بأفغانستان وأزمة اللاجئين، لذلك فهو يوجه رسالة للأمير “هاري” بأنه يجب أن يكون حذرًا ويراقب جيدًا ما سيقوله مع تصاعد التوترات السياسية، خاصة بعد أن أصدر “هاري” بالفعل بيانًا يدعم قدامى المحاربين في أعقاب الانسحاب من أفغانستان.

وجاءت تلك المخاوف إذ يشعر السيد “فيتزويليامز” أن “هاري” سيتبع خطى زوجته ويصدر إعلانًا يتعلق بالمؤسسات الخيرية التي يدعمها.

وقد أثارت “ميغان ماركل” ضجة عندما استغلت يوم ميلادها الأربعين لإطلاق مبادرة 40X40 لمساعدة النساء على العودة إلى مكان العمل.

قال”فيتزويليامز”: “يحب دوق ودوقة ساسكس الإعلان عن مبادرات خيرية في أعياد ميلادهما. لقد رأينا ذلك العام الماضي عندما أعلن “هاري” عن تمويله لمؤسسة CAMFED، وهي مؤسسة خيرية تساعد في دعم الفتيات الأفريقيات في التعليم، لذلك من الممكن أن يفعل شيئًا مشابهًا هذا العام.”

ويضيف الخبير الملكي: “هاري ملتزم تجاه جمعياته الخيرية، لذا لن أتفاجأ إذا أعلن عن مبادرات تدعم بعضها. لكن بالطبع الشيء الوحيد الذي نعلمه عن “هاري” و”ميغان” هو أنهما لا يمكن التنبؤ بهما.” وتابع: “من المفترض أنهما في إجازة طويلة، لكن هذا لن يمنعهما من الإدلاء بتصريحات وإعلانات مختلفة.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة