نور سحرت القلوب بالاسود الشفاف سحقت مريهان حسين : اتفرج

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة اللبنانية نور، على مشاركة جمهورها صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

وظهرت نور بإطلالة جذابة، ومن الناحية الجمالية وضعت ميك اب جريء يبرز ملامح وجهها الفاتنة.

 

يُذكر أن آخر أعمال نور كان “ضل راجل” والذي في الماضي .

نور سحرت القلوب بالاسود الشفاف سحقت مريهان حسين : اتفرج

نور

وسلط مسلسل “ضل راجل” الضوء على “جلال”، الذي تنقلب حياته رأساً على عقب، بعد إصابة ابنته “شهد” بحادث، تكشف الأحداث أنه مدبر بهدف إجهاضها. وتقوم نور بدور الطبيبة “ملك” التي يقودها حسّها الإنساني إلى تقديم يد المساعدة لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

 

“ضل راجل” بطولة ياسر جلال، ونور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

وقالت الفنانة نور اللبنانية، إن الجيل الحالي من الفنانين الشباب، تخطوا مرحلة بداية المشوار الفني بسرعة كبيرة عكس ما كان يحدث مع الفنانين الشباب فى أوقات سابقة.

 

وأضافت نور خلال حوارها مع “الحياة”: “جيل الشباب من الفنانين موهوبين وبيذاكروا كويس”، جاء ذلك تعقيبا، على مشاركة عدد كبير من الفنانين الشباب فى مسلسل “ضل راجل”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة