----

اخبار ماسبيرو.. شنطة حمزة سهرة درامية على صوت العرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تضمنت اخبار ماسبيرو الأربعاء، تقديم برنامج "عندما تغني الدراما" جديدة في تمام الساعة الواحدة والربع بعد منتصف الليل على موجات إذاعة صوت العرب من إعداد وتقديم الهام حلمي وكوثر إبراهيم.

وتشمل الحلقة الأغاني الدرامية سواء في السينما أو تترات المسلسلات أو إذاعية أو تليفزيونية أو مسرحية، وعلى سبيل المثال تتر المسلسل التليفزيوني سيرة حب غناء سميرة سعيد وأغنية يا جارحة القلب بعيونك لمحمد فوزي ودويتو حب الدنيا غناء صباح ووديع الصافي من نار الشوق ).

اخبار ماسبيرو.. "بلاغ كاذب" سهرة درامية على صوت العرب

كما تبث الإذاعة السهرة الدرامية شنطة حمزة في الثالثة إلا ربع فجرا ولمدة ٦٠ دقيقة من تأليف عبد المنعم مدبولي وإخراج وجدي الحكيم، وبطولة عبد المنعم مدبولي، صفاء أبو السعود، محمود رضا، نبيلة السيد.

وتدور حول حمزة مدرس الفلسفة الذي يسافر إلى ليحضر مؤتمر ويتقابل مع العصابة التي تضع الشنطة المسروقة في شنطة حمزة وتطلب منه أن يوصلها للوكاندة وتدور الأحداث مع مفارقات كوميدية مع العصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق