نيكول سابا تحصد جائزة أفضل كليب وبلقيس أفضل مطربة شابة بمهرجان الفضائيات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصدت النجمة اللبنانية نيكول سابا، جائزة أفضل كليب عن أغنية "الجو حلو"، من مهرجان الفضائيات العربية، فيما حصدت المطربة اليمنية بلقيس على جائرة أفضل مطربة شابة. 

وتوافد عدد من الفنانين على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12، والمهداة إلى روح الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، منهم: إلهام شاهين، ، محمد رياض، مصطفى درويش، الناقد طارق الشناوى، أحمد وفيق، إيهاب فهمى وروجينا

وحرص عدد من الفنانين على الحضور منذ اللحظات الأولى، منهم: نرمين الفقي، رنا رئيس، آدم الشرقاوى، عايدة رياض، محمود حافظ، نسرين طافش، وعدد من الإعلاميين، خلال حفل مهرجان الفضائيات العربية والذي يشهد تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفنى، كما يتم توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل فى كافة المجالات.

ومن المقرر أن يحصد عدد كبير من نجوم الفن على جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12، من بينهم: نيكول سابا، ، حنان مطاوع، جميلة عوض، نرمين الفقى، ، روجينا، ليلى زاهر، رنا رئيس، وغيرهم.

وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز مهرجان الفضائيات لعام 2021، فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة