7 أغنيات خليجية تتجاوز مليون في سبتمبر 2021

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد شهر سبتمبر الجاري تحقيق سبع أغنياتٍ خليجية جماهيريةً عالية، حيث حصدت ملايين المشاهدات في موقع الفيديوهات الشهير .
ونالت هذه الأغنيات إعجاب الجمهور، وحظيت بردود فعلٍ عالية عليها في الـ "سوشال ميديا"، وقد رصدتها لكم "سيدتي" أرقاماً وفنانينَ وقصةً وإخراجاً.

جنوب الدرب - بلقيس فتحي


في 14 سبتمبر، أصدرت بلقيس أغنيتها "جنوب الدرب"، التي تتحدث فيها عن حبها لأهل الجنوب، وراعت في الكليب أن يلائم الأجواء الجنوبية، حيث أطلَّت فيه بلباسٍ تقليدي شعبي مشهور في المنطقة.
كتب كلمات الأغنية ولحَّنها تركي الشريف، وقام بتوزيعها محمد سلطات، وأخرج الكليب سلطان عبدالمحسن، ونالت مليون في أربعة أيام من طرحها.

 

 

 

 

 

 

 

 

يا جايبن راسي - ماجد المهندس


طرح ماجد المهندس أغنيته الرومانسية "يا جايبن راسي" في 12 سبتمبر، من كلمات قوس، وألحان محمد غازي، وتوزيع مدحت خميس، وميكس وماستر جاسم محمد.
وتصدَّرت الأغنية الترند باحتلال المركز الثالث في موقع يوتيوب بمليون مشاهدة في خمسة أيام من نزولها.

 

 

 

 

 

 

 

عشق ضميان - ديانا حداد


بكليبٍ راقص، تسوده البهجة والابتسامة، وبمشاركة فنانين ومشاهير في الـ "سوشال ميديا"، نالت أغنية "عشق ضميان" لـ ديانا حداد إعجاب الجمهور، وحققت أصداء واسعة.
و"عشق ضميان" من ألحان فايز السعيد، وكلمات وتمثيل نهى نبيل، إلى جانب المودل روز، وشيلاء سبت، وغدير السبتي، ونور ستارز، وتتحدث عن الحب والاشتياق، ومن إخراج نهلة الفهد، وتوزيع نور هاشم، وطرحتها ديانا في ٤ سبتمبر، وتجاوز عدد مشاهداتها مليوني مشاهدة في أسبوعين.

 

 

 

 

 

 

 

تونا بدري - فهد الكبيسي


تتحدث أغنية "تونا بدري" عن الحب من اللحظة الأولى للالتقاء، وهي من كلمات صمت، وألحان سلطان خليفة، وتوزيع عبادي الكبيسي، وطرحها فهد الكبيسي في 1 سبتمبر، واقتربت من تخطي حاجز ثلاثة ملايين مشاهدة.

 

 

 

 

 

فريش - دايلر ولانا ومو فلوقز


قدَّم دايلر أغنيته الشبابية الجديدة "فريش" بمشاركة لانا، ومو فلوقز، في 2 سبتمبر، وحققت حتى الآن ثلاثة ملايين مشاهدة في أسبوعين.

 

 

 

 

 

 

 

يا الواثق - راشد الماجد


أطلق الفنان راشد الماجد الأغنية الغزلية "يا الواثق" على يوتيوب في 7 سبتمبر، وحصدت حتى الآن مليوني مشاهدة في المركز السادس في ترند يوتيوب الموسيقي، من كلمات العالية، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، ومكساج وماستر جاسم محمد.

 

 

 

 

 

 

 

يمكن - داليا مبارك


من كلمات علي بوغيث، وألحان وإشراف موسيقي بدر الشعيبي، وتوزيع علي المتروك، ومكساج وماستر صهيب العوضي، قدمت داليا مبارك أغنيتها "يمكن" التي تتحدث عن حقيقة الحب، وانجذابها للمحبوب.
وحصدت الأغنية خلال أسبوعين من إصدارها أكثر من مليون مشاهدة في المركز الـ 27 في ترند يوتيوب الموسيقي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة