----

دمنهور والإسكندرية تبعدان خالد سليم عن لوكيشن "بلا دليل"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يحيى النجم خالد سليم حفلين غنائيين، خلال الفترة المقبلة؛ الأول فى 16 أغسطس بأوبرا دمنهور، والثانى 19 أغسطس الجارى، بمكتبة الإسكندرية، ويضطر سليم إلى مغادرة لوكيشن تصوير "بلا دليل" خلال يومى الحفل، ليستأنف التصوير بعد انتهاء برنامج حفلاته.

من ناحية أخرى، انتهت المؤلفة إنجى علاء من كتابة جميع حلقات مسلسل "بلا دليل" الذى ينتمى لنوعية الـ 45 ، بطولة النجوم درة وخالد سليم، من إخراج منال الصيفى، حيث سلمت إنجى الحلقة الأخيرة من المسلسل إلى شركة "سينرجى" المنتجة للعمل، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر أكتوبر المقبل.

وأجلت المخرجة منال الصيفى تصوير باقى حلقات مسلسل "بلا دليل" لحين الانتهاء من إجازة عيد الأضحى، إذ انتهت الصيفى من تصوير أسبوعين من المسلسل حتى الآن.

مسلسل "بلا دليل" بطولة درة، خالد سليم، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، جمال عبد الناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلي، أحمد كرارة، ديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفي شاهين وهاجر الشرنوبي وباقة من النجوم، وقصة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق