نيرمين الفقى تبدأ تصوير "على الهامش" من "إلا أنا"..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ النجمة نيرمين الفقى السبت، تصوير المشاهد الأولى من الحدوتة الرابعة والتى تحمل عنوان "على الهامش" ضمن قصص وحكايات الثانى من "إلا أنا"، فى الديكور الخاص بها، ويتولى إخراج العمل أحمد شفيق، والذى يتم عرضه على DMC، وتسلط الحكاية الضوء على قضية مهمة وشائكة وهى انتهاء فترة الحضانة للأولاد مع الأم المصرية، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي درامي مشوق.

ويعرض حالياً مسلسل "إلا أنا" حكاية "بدون ضمان"، وهى بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل، وكانت قد عرضت الحكاية الأولى بعنوان "بيت عز" بطولة الفنانين سهر الصايغ.

يذكر أن نرمين الفقى شاركت في مسلسلين خلال شهر الماضى هما "ضل راجل" مع ياسر جلال ونور اللبنانية ومحمود عبد المغنى ورنا رئيس ومحمد عادل ومحمد على رزق وإخراج أحمد صالح، و"" مع محمد امام وهنا الزاهد ومحمد رياض وبيومى فؤاد وأحمد حلاوة وإخراج شيرين عادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة