فنان لبناني شهير يتغزل في عيون حورية فرغلي – إتفرج

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى الفنان اللبناني معتصم النهار بالفنانة حورية فرغلي على هامش حفل الموريكس دور الذي أقيم مؤخرا في لبنان.

واستم لقاء الثنائي بالمرح ومازح معتصم الفنانة حورية أمام الكاميرات وتغزل بها وطلب منها أن يحادثها عبر الهاتف لترد حورية بعفوية وتقول “والنبي كلمني والنبي عاكسني”.

 

وكانت حورية فرغلي أعلنت أنها تصور مسلسلا تلفزيونيا جديدا بعنوان “أيام وبنعيشها”، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ويشاركها بطولته شيرى عادل وسلوى خطاب ورياض الخولي، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

ومؤخرا، حضرت حورية فرغلي الدورة العشرين لحفل الموريكس دور في لبنان وأدلت بتصريحات لقناة “الجديد” اللبنانية تحدثت فيها عن اللحظات الصعبة التي عاشتها بسبب أزمتها الصحية، وتطورات رحلتها العلاجية بأمريكا، وجديد أعمالها الفنية.

وقالت حورية فرغلي إن العملية التجميلية الأخيرة التي كان من المفترض أن تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتجريها في أغسطس الماضي قد قامت بتأجيلها بسبب تصويرها لعمل فني جديد



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة