يناشد مؤسس””.. لهذا السبب ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر مطرب المهرجانات الشعبية في ، نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ليتحدث إلى جمهوره ويكشف عن أزمة يواجهها.

 

وأكد حمو بيكا في الفيديو أنه لا يستطيع الظهور في  عبر صفحته على موقع ""، مشيرًا إلى أنه يواجه مشكلات عديدة، وناشد مارك زوكربيرج مؤسس موقع Facebook لحل أزمته.

 

اقرأ أيضا: قصر السينما يفتتح الملتقى الثالث لأفلام المحاولة بفيلم محمية وادي الريان

 

وقال "بيكا" خلال الفيديو الذي نشره عبر "إنستجرام": "مش عاوزني أطلع ، بيمنعوني من حبايبي لأ، يا أستاذ مارك حللنا الموضوع ده، أنا بقالي 6 شهور الفيسبوك بتاعي مقفول وعاوز كل أخواتي يعملولي متابعة على ماي لاف الفانز دي صفحتي، مانعين أي حاجة باسم حمو بيكا على فيسبوك".

 

على جانب آخر، كشف مطرب المهرجانات الشعبية خلال حلوله ضيفا على "الترابيزة"، الذي تقدمه أميرة بدر، عبر شاشة "الشمس"، عن رأيه في الفنان وقال: "محمد رمضان مؤدي كويس، وأنا أشطر منه في الأغاني وبحقق أرقام أعلى منه".

 

واردف أن محمد رمضان يستفيد من جماهيريته كممثل قائلا: "عنده في قناته 15 مليون استخدم الفانز بتاعه من التمثيل في الغناء، لو جبنا قناة من الصفر ونزل عليها أغنية وأنا نزلت أغنية نحكم وقتها، ورمضان مش هيكسب"، مشيرا إلى أن نصف المشاهدات الموجودة على قناته مزيفة،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة