معرفش طلعت منين .. نيللي كريم تفاجئ زوجها على الهواء .. شاهدوا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال حلقة الخميس لبرنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي، فاجأت الفنانة نيللي كريم زوجها، هشام عاشور لاعب الإسكواش، عندما دخلت إلى الاستديو بشكل مفاجئ وسط حالة من ذهول زوجها، وشقيقه رامي عاشور لاعب الإسكواش رامي عاشور.

وعلقت الإعلامية منى الشاذلي مقدمة البرنامج، وقالت نيللي جايالك يا هشام، وعلق لاعب الإسكواش هشام عاشور على ذلك وقال، أنا والله ذهلت، مش تمثيلية، أنا مش مصدق ومعرفش طلعت نيللي منين.

فيما كشفت الشاذلي عن كواليس المفاجأة، وقالت إن نيللي كانت تشاهد الحلقة من خلال غرفة التحكم، لتعلق نيللي وتقول/ أنا مش متعودة اجي لمنى كدة من غير حاجة، لازم يبقى عندي إما أو أو عمل أو أو مهرجان، مش متعودة أجيلك في الخفيف.

ولكن مكنتش أتوقع هشام ورامي كارثة للدرجة دي، فيما تحدثت نيللي كريم عن قصة تعارفها مع زوجها وشقيقه، وقالت إنها كانت تعرف رامي قبل هشام، أما بخصوص اتجاه هشام عاشور للغناء، وبالأخص انه ظهر في وهو يغني لنيللي.

فعلقت نيللي كريم وقالت، هو بيغني آه بس ليا أنا، لكن مش في دماغه إنه يغني، ويذكر إن هشام عاشور ظهر في شهر رمضان الماضي، لأول مرة من خلال مشاركته في مسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسرا، وجسد شخصية ضابط شرطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة