شيرين رضا بإطلالات متميزة وأنوثة ودلع تخطف العين لها .. شاهدوا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت الفنانة شيرين رضا، من خلال دورها في 60 دقيقة، وتصدرت محرك البحث خلال الساعات الماضية، فيما تقوم بشكل مستمر بنشر العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر بإطلالات أنيقة ومميزة تخطف الأنظار بجمالها.

حيث تتميز الفنانة شيرين رضا، بجمالها الساخر بقوامها المتناسق ورشاقتها، وإطلالاتها الأنيقة التي تخطف بها الأنظار في جميع المناسبات والحفلات، وتعتمد على الفساتين المكشوفة، وملابس تكشف عن أناقتها وقوامها المثالي.

فيما نشرت شيرين صورة من كواليس مسلسل 60 دقيقة، على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، لحياة اختيارات وكلنا بندفع تمن اختيارات أقرب الناس لينا، بس مش مرة واحدة مريم نصر الله.

مسلسل 60 دقيقة، من بطولة كل من ياسمين رئيس، وشيرين رضا، سوسن بدر، الممثل السوري محمود نصر، والممثلة فاطمة البنوي، والمسلسل من إخراج مريم أحمدي، ومن تأليف محمد هشام عبية، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والغموض والتشويق، وفيه تقدم شيرين دور محامية.

كما تنتظر شيرين قمر 14 في السينمائي الدولي، في دورته الخامسة خلال شهر أكتوبر المقبل، من بطولة كل من خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، محمد جمعة، وخالد أنور، والفيلم من إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران.

شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة