نجوم رجال في فخ البوتكس

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يتوقف استخدام البوتكس على النساء فقط والنجمات، بل أجراه أيضا بعض الفنانين الرجال، ولعل آخرهم الفنان هاني شاكر.

والبوتكس يستخدم لإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة بالوجه، وتظهر مع التجاعيد الحركية عند منطقة الجبهة لإزالة خط العبوس، والتجاعيد حول العين، وأيضاً العيون الناعسة، ولا علاقة لتلك التجاعيد بالسن وإنما مرتبطة بقوة العضلات.

هاني شاكر:

كشف الفنان هاني شاكر عن خضوعه لحق البوتكس، قائلًا: كنت بجرب، ولا أحتاج للبوتكس لأنه لا يمتك تجاعيد بسبب حفاظه على صحته.

وقال هاني شاكر خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي، في شيخ الحارة والجريئة: جربت أعمل بوتكس مرة أو مرتين كنت بهدف تجربته.. الناس لما بتشوف واحد محافظ على نفسه بتقول أنه بيعمل عمليات تجميل أنا لأ.. محافظ على صحتي ولا أشرب السجائر أو الخمرة لذلك لا أملك تجاعيد.

أيضا تحدث السوبر ستار راغب علامة عن رأيه في عمليات التجميل، مشيرًا أنه خضع لإجراء “بوتكس” في وجهه، وقال خلال لقائه مع المذيعة سمر يسري في برنامج “يوم ليك”: “أنا مش ضد البوتكس، أنا عملت بوتكس بس خفيف جدا في وجهي، أنا بمرحلة من حياتي بزعل كتير لو خسرت الشعور بإني موجود بكامل لياقتي وشبابي حتى لو صرت خمسيني، العمر مش رقم”.

وأضاف: “أنا محافظ على لياقتي، وآكل وأنام بطريقة صحية، ولا آخذ أي شيء يمكن أن يؤذي الجسم”.

وليد توفيق

وقال الفنان اللبناني وليد توفيق، إنه يجري حقن بوتكس كل فترة، خاصة قبل بدء تصوير أغنية أو عمل فني، فهو فنان يجب أن يظهر لجمهوره بأفضل صورة.

وأشار وليد توفيق في تصريحات صحفية سابقة، إلى أنه يذهب للجري كل يوم في الصباح، ويحافظ على صحته، وهذا سر جمال مظهره

وائل جسار

كشف الفنان اللبناني وائل جسار، خضوعه لحقن البوتكس من أجل إزالة آثار خطوط الجبهة، ولكنه بعد أن أجراها وبدأت أن تزول آثارها عرف إنه لا عيب فيها.

وقال وائل جسار خلال استضافته ببرنامج ع البكلة، للإعلامية اللبنانية نسرين ظواهره، إنه خضع لحقن البوتكس في جبينه فوق حاجبيه، مشيرًا إلى أن آثارها بدأت أن تزول ولا يوجد عيب فيها، لذلك ليس عليه أن يُخفيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة