الليلة .. وصناع حكاية غالية في ضيافة منى الشاذلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الليلة، الفنانة وصناع حكاية غالية، التي عرضت ضمن زي القمر، في معكم، المذاع على cbc، في تمام التاسعة مساء.

وتسرد درة خلال اللقاء كواليس الحكاية التي قدَّمتها وتفاصيلها، وسر نجاحها ورد فعل الجمهور على الفكرة التي طرحت من خلال المسلسل.

كما تتحدّث المنتجة مها سليم ومؤلفو العمل ومخرجته شيرين عادل، عن كواليس تصوير حكاية غالية، وفكرة الزواج عبر الإنترنت واحتمالات نجاح أو فشل تلك العلاقات، بحكم طبيعة تعارف الأطراف.

وشارك في حكاية غالية عديد من نجوم الفن وهم درة، فراس سعيد، مراد مكرم، فرح يوسف، هشام إسماعيل، أحمد حلاوة، وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج شيرين عادل، وتأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإنتاج سينرجي ومها سليم.

43269f44ec.jpg

وتتضمن الحلقة أيضا لقاء مع المطربة الشابة مي حسن، التي قدمت أغنية مبادرة حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح ، لرفع مستوى الأسر الأكثر احتياجًا.

e3b19b8d3b.jpg

وتقدَّم مي حسن باقة من أبرز أغانيها داخل الاستوديو، بالإضافة لأغنية المبادرة التي تفاعل معها الجمهور بحضور الفرقة الموسيقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة