نيقولا معوض .. علي الحلوة والمرة معاكي يامصر

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن الفنان اللبناني نيقولا معوض من تصدر نسب المشاهدة في عبر منصة vip من خلال مسلسله الجديد علي الحلوة والمرة؛ حيث احتل المركز الأول من أصل عشرة مراكز هم الأعمال الأعلي في مصر.

ويشارك نيقولا معوض في بطولة علي الحلوة والمرة كل من دانا مارديني وباميلا الكيك وجو طراد، وكارمن لبس وسلمى المصري ومحمد خير الجراح. المسلسل من 60 حلقة ومن إنتاج ومن المقرر عرضه في موسم خريف 2021.
وتدور أحداث علي الحلوة والمرة من بطولة نيقولا معوض في إطار رومانسي كوميدي حول ريان الذي يصل إلى لبنان بعد خمس سنوات عاشها في لندن لكي يتزوج، ولكن تظهر مفاجأة من الماضي تعكر صفو هذا الزواج كثيراً”.

نيقولا معوض عاد مؤخرا من استراليا بعد الانتهاء من تصوير دوره في أمريكي للمخرج الكبير لجورج ميلر، الحائز على أوسكار، والذي قدم الكثير من الأفلام المهمة مثل Mad Max وThe Witches of Eastwick وHappy Feet.” وهو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم ومن المقرر عرضه إما في نهاية العام أو بداية العام القادم.

يذكر أن نيقولا معوض شارك مؤخرا في بطولة مسلسل “خيط حرير” أمام النجمة مي عزالدين من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

الجدير بالذكر أن مسلسل 60 دقيقه من بطولة ياسمين رئيس تمكن من احتلال المركز الثاني في القائمة ذاتها والعمل تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعي نفسي

مسلسل 60 دقيقة من بطولة ياسمين رئيس ومحمود نصر وشيرين رضا وسوسن بدر ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم الاحمدي

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة