– الغندورة خطفت العيون وزغللتها بالتاتو الجديد

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة محرك البحث «» ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أعلنت تدشينها لصفحة رسمية جديدة باسمها عبر «»، أمس الخميس، وإغلاق صفحتها القديمة

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور

حيث نشرت رانيا يوسف، مقطعاً لها عبر ، وظهرت وهي ترتدي فيه فستاناً أصفر اللون، وتقوم بحركات راقصة في بداية ونهاية الفيديو، وخطفت الأنظار بـ تاتوه مثير على كتفها من الخلف، مما أثار إعجاب الجمهور.

إغلاق الصفحات والحسابات الوهمية

وأكدت رانيا يوسف أنها في طريقها لإغلاق كافة الحسابات والصفحات الوهمية التي تحمل اسمها، وطالبت محبيها بالانضمام لهذه الصفحة التي ستنشر من خلالها كل صورها وأخبارها الحصرية، وكل لحظاتها السعيدة في حياتها.

كما أعلنت أنها انتهت مؤخرا من تصوير دورها في الجزء الرابع من «الآنسة فرح»، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركها بطولته كل من أسماء أبواليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، أحمد مجدي، مريم الخشت، جيلان علاء، هبة عبد العزيز، هبة داغر، فاطمة محمد علي، غادة فلفل وكوكبة من النجوم، من تأليف محمود عزت وإخراج أحمد الجندي.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة