بنت السلطان ” روجينا ” تحتفل بتكريمها في المهرجان العربي – إتفرج

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة روجينا، عن سعادتها البالغة بتكريمها في المهرجان العربي بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، علي مسلسلها الرمضاني “بنت السلطان، وشاركت صورا أثناء تكريمها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

 

وكتبت الفنانة روجينا ، على الصورة : “الحمد والشكر لله تكريم (بنت_السلطان) ، وتكريمى فى المهرجان العربى فى المعهد العالى للفنون المسرحية ، أعظم يوم فى حياتى فخورة بهذا التكريم، وهو بمثابة وسام على صدرى لأنه تكريم المعهد اللى شهد أول مشوارى فى الفن أول أحلامى فخورة إنى خريجه المعهد العالى للفنون المسرحية شرف كبير ليا هذا التكريم.

 

وأكملت: “شكرا لكل استاذتى فى المعهد اللى اتربت واتعلمت منهم أول أسس التمثيل وحب الفن، شكرا للمؤلف أيمن سلامة شكرا للمخرج أحمد شفيق ، ومبروك على تكريمكم شكرا للمنتج ممدوح شاهين ، شكرا أشرف ذكى الاستاذ والمعلم والداعم ليا دايما على طول المشوار وأكبر وأهم داعم ليا فى المسلسل ، وبهدى هذا التكريم لزوجى أشرف ذكى وبناتى ❤️شكرا يارب على يوم من أسعد أيام حياتى”.

 

وفي سياق أخر، شاركت روجينا في بطولة بنت السلطان، عدد كبير من النجوم أبرزهم “باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد”، وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين.

 

وقدمت روجينا في شهر ، مسلسل “” تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة ، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجى.

وشاركت روجينا في مسلسل “اسود فاتح” وتدور أحداث المسلسل حول سيدة أعمال تتعرض للخيانة من زوجها وتنقلب حياتها رأساً على عقب لتجد نفسها في صراع بين الغدر والخيانة، والعداء مع معظم المقربين لها، اتهامها بالفساد والقتل، الأمر الذي يجبرها على الهرب ليبحث عنها الجميع، وتسعى للإنتقام من كل المتسببين فيما وصلت له حياتها، وحياتها التي سلبت منها، لتواجه العديد من الصدمات في مشوارها.

https://www.instagram.com/rogenaofficial/?utm_source=ig_embed&ig_rid=d1fab833-3794-4556-ba54-e3fa9019dcd6


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة