سر عدم تكريم يسرا في

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: كشف انتشال التميمي مدير السينمائي السبب وراء عدم طرح اسم النجمة يسرا للتكريم على مدار دورات المهرجان الخمس، مؤكدا أن يسرا تستحق التكريم ولكن تواجدها ضمن اللجنة الاستشارية العليا للمهرجان يحول دون طرح اسمها، وفقا للقواعد المتبعة بإدارة المهرجان.

وأكد التميمي في تصريح ضمن الملف الصحفي الأول للمهرجان في دورته الخامسة: إنه بشكل عام هناك في على وجه الخصوص العشرات من النجوم المستحقين للاحتفاء بهم، وهناك أسباب عديدة للاحتفاء بكل شخص من هؤلاء، ولكن هناك بعض الأسباب التي قد تعيق احتفاءنا بهم.

كما أشار إلى النجمة يسرا أكثر استحقاقًا بالتكريم كونها من أبرز الفنانات المؤثرات في أجيال عديدة، ولكن لم يطرح اسمها بسبب تواجدها ضمن اللجنة الاستشارية العليا للمهرجان.

وأوضح انتشال أن الدورة الخامسة لمهرجان الجونة تعرض نحو 80 ًا من إنتاجات ودولية حديثة، كما يتكون مهرجان الجونة من 3 مسابقات رسمية وهي، مسابقة الأفلام الروائية، مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة.

وسبق أن أكد انتشال التميمى في حديثه لبرنامج “كلمة أخيرة” للإعلامية لميس الحديدى، المذاع على ON، أنه لم يتم الاستقرار على أعضاء لجان التحكيم كافة وسيتم الإعلان عنهم في المؤتمر الصحفى الذى سيقام يوم 13 من شهر أكتوبر، ولكن بالنسبة للأسماء المصرية فسيكون في مسابقة الأفلام القصيرة، برئاسة المخرجة كاملة أبو ذكرى، وهناك أيضا عضو لجنة التحكيم المخرج تامر عشرى، كمان سيكون في مسابقة الأفلام الطويلة الفنانة منى شلبى، وفى مسابقة أفلام الفنانة أروى جودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة